عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2004, 03:45 PM   #6
royal
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 308
royal is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم .............

التقييم السنوي ........... موضوع شيق وجميل...........

التقييم السنوي....... بعض المسؤلين لا يعطيه بال إلا إذا جاء وقت التقييم قام واسترجع وجمع و عصر افكاره وذاكرته لكي يقيم المجموعه التي وكل بهم ...هـــــــــــــــــذا إذا افتكر.

لماذا لم يعمل حسابه لهذا اليوم........؟
لماذا لم يخطط لهذا اليوم.............؟

هذا هو حال بعضنا علي قول المثل ( لا فات الفوت ما ينفع الصوت)

هل هذا الرئيس جدير بالرئاسه.......؟

__________________
السلام خير ختام
royal غير متواجد حالياً