خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل







العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > ارشيف مدينة ينبع الصناعية > منتديات عامة > ديوانية ينبع الصناعية

ديوانية ينبع الصناعية منتدى عام

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2005, 05:02 PM   #1
!.ScRaNoOo.!
رئيس قسم الاصدقاء
 
الصورة الرمزية !.ScRaNoOo.!
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: ينبعـ الصناعية..!
المشاركات: 15,807
!.ScRaNoOo.! is on a distinguished road
Icon101 مركـ ـ ـ ـ ــــــــاز الشباب .. وقهوة الأحباب ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
.
أحلى تحية وردية لوجوهكم العطرة الزهية البهية .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.

.

كان ياما كان في قديم الزمان ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
كان لشيابنا في الحجاز أيام زمان مركاز = المركاز هذا يعني دكة ..

والدكة هذي يعني جلسة يجتمعوا فيها شيابنا ..

وهات لك دق حنك وهرج ومرج وكلام بس غالبية حديثهم في هذي الجلسة .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يدور حول دروس الحياة وكيف استفادوا منها بحيث إن الواحد ما يخرج من هذا المركاز ..

إلا وهو طالع بفااااائدة ..

.

والحياة مدرسة .. وكل يوم نتعلم منها درووووس جديدة ..

ومثل ما يقول المثل كل دقة بتعليمة << خبرة أمثال حجازية تعرفوها إن شاء الله من خلال هذا الموضوع .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.

المهم .. على ضوء مركاز سيدي = جدي الله يرحمه اللي كان طيب .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيت أنزل هذا الموضوع .. وأسميه مركاز الشباب ..

يعني شياب = عواقيز بليز خليكم بعيد ممنوع الدخول والإقتراب قطعيا .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.

الجلسة في هذا المركاز تشترط على كل عضو يدخل المركاز ..

يذكر لنا فائدة استفادها من الحياة .. ويذكر لنا أي موقف مرة به من خلال حياته العادية ..

واستفاد منه سواء كان موقف طريف أو موقف صعب أو محزن أو .. أو ..

المهم إنه استفاد من هذا الموقف ..

.

طبعا لا يجي عضو يقول والله ما عندي شي !! لابد يذكر لنا أي فائدة استفادها من حياته ..

ولا بنعتبره بخيل ..

بدل ما نشكره على زيارة المركاز بكلمتين حلوتين راح نقوله يا بخيـــــــــــل بالعربي ..

وماهو شرط الواحد يدخل مرة ويذكر لنا موقف وخلاص ..

يعني نبغى كل ما حصل لك موقف واستفدت منه تشرفنا هنا في مركازنا وتذكر لنا هذا الموقف ..

منها نستيفد .. ومنها نضيع طفش ..
.
أوكي .. عارف إني ما طولت عليكم .. = منتظر تفاعلكم ..
.
وأول واحد يذكر لنا فائدة .. له جائزة فورية عبارة عن بوسة أخوية ..

وراح يدخل السحب على سيارة >> سيارة لعبة أم ريالين ..

.

يالله أشوووووووفكم على خير ..

.

تحياتي وأشواقي .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.

سكرانوو(^_^)باشاا ..
.
__________________



my BB pin : ask me ..
my Pimd : also ask me ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بخصوص عودت جلالتي بالسلامة الا ارض المنتدى ..

ياريت تقوم تتلحلحو وتسوا لي توقيع ..


صفحتي ع الفيس بوك !

http://www.facebook.com/iZamil

=)


http://www.formspring.me/llScRaNoOoll

اسالوني , مما لذ وطاب !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

!.ScRaNoOo.! غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2005, 08:09 PM   #2
The Prince
مؤسس الواحة الأدبية
 
الصورة الرمزية The Prince
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 1,088
The Prince is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على الموضوع الجميل سكررااانو باشا..

واهلا بعودتك حبيبي..

ودمت بود يالغالي...

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
The Prince غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2005, 11:45 PM   #3
..ili.ReMa_aL.ili..
Yanbu1Star
 
الصورة الرمزية ..ili.ReMa_aL.ili..
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: اطـهر بقــاع الأرض
المشاركات: 5,297
..ili.ReMa_aL.ili.. is on a distinguished road
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الســ alscranــــكران


بصراحة موضوع تشكر عليه..

وبداية ممتازة جداً منك في هذا القسم..

يلا الله يقويك وتخلي القسم دا من أفضل الاقسام..

طبعاً كل واحد يثبت جدارتو.. والله يوفقكم كلكم..

يلا خلينا نشوف همتكم ياشباب..

تسلم على دا الموضوع والله يعينك ويقويك..

تقبل خالص تحيتي ودعواتي بالتوفيق..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..ili.ReMa_aL.ili.. غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2005, 12:23 AM   #4
cool jeddah
نجم ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية cool jeddah
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: America
المشاركات: 5,201
cool jeddah is on a distinguished road
افتراضي

:: ماشاء الله ::

:: موضووووووع جميل ومجهود تشكر عليه ::


:: والله يوفقك في إدارة هذا القسم وتخليه من أجمل الأقسام كما كنت في قسم الفرفشة ::


:: كما عهدناااااااك يالغالي معااااااااك الجديد علطووووووووووول ::

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
cool jeddah غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-2005, 10:07 PM   #5
!.ScRaNoOo.!
رئيس قسم الاصدقاء
 
الصورة الرمزية !.ScRaNoOo.!
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: ينبعـ الصناعية..!
المشاركات: 15,807
!.ScRaNoOo.! is on a distinguished road
افتراضي

..البرنس . رمااال . كووول جدة ..

..يسلموو احبابا قلبي على مروركم..

..ويسلموو كمان على اطرائكم..

..وياريت نشوف فوائد منكم ..

..وبانتظار الاعضاء الثانين..

..سكرانوو(*_^)باشاا..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

__________________



my BB pin : ask me ..
my Pimd : also ask me ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بخصوص عودت جلالتي بالسلامة الا ارض المنتدى ..

ياريت تقوم تتلحلحو وتسوا لي توقيع ..


صفحتي ع الفيس بوك !

http://www.facebook.com/iZamil

=)


http://www.formspring.me/llScRaNoOoll

اسالوني , مما لذ وطاب !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

!.ScRaNoOo.! غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2005, 03:04 PM   #6
!.ScRaNoOo.!
رئيس قسم الاصدقاء
 
الصورة الرمزية !.ScRaNoOo.!
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: ينبعـ الصناعية..!
المشاركات: 15,807
!.ScRaNoOo.! is on a distinguished road
افتراضي

..حبايبي الاعضاء..


..ممكن ناخذ من وقتكم خمس دقائق..


..وتفيدونا من معلوماتكم..


..خمس دقائق وروحوا العبوا..


..ابغى الموضوع يستفيد منه العضو والزائر..



..سكرانوو(*_^)باشاا..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

__________________



my BB pin : ask me ..
my Pimd : also ask me ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بخصوص عودت جلالتي بالسلامة الا ارض المنتدى ..

ياريت تقوم تتلحلحو وتسوا لي توقيع ..


صفحتي ع الفيس بوك !

http://www.facebook.com/iZamil

=)


http://www.formspring.me/llScRaNoOoll

اسالوني , مما لذ وطاب !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

!.ScRaNoOo.! غير متواجد حالياً  
قديم 19-11-2006, 07:04 PM   #7
!.ScRaNoOo.!
رئيس قسم الاصدقاء
 
الصورة الرمزية !.ScRaNoOo.!
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: ينبعـ الصناعية..!
المشاركات: 15,807
!.ScRaNoOo.! is on a distinguished road
افتراضي

.. كنت اسوي موضوع الخلاصة ..


..ومريت على دا الموضوع ..


..وقلت اديكم دقة اندقيتها ..


.. المضاربات ..


..جيت ارووح فيها من جد .. وكلو عشان طالع فيا وطلعت فيه ..


..خلونا نكبر من عقولنا ياشباب ..


..وبلاش التصرف الصبياني ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

__________________



my BB pin : ask me ..
my Pimd : also ask me ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بخصوص عودت جلالتي بالسلامة الا ارض المنتدى ..

ياريت تقوم تتلحلحو وتسوا لي توقيع ..


صفحتي ع الفيس بوك !

http://www.facebook.com/iZamil

=)


http://www.formspring.me/llScRaNoOoll

اسالوني , مما لذ وطاب !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

!.ScRaNoOo.! غير متواجد حالياً  
قديم 19-11-2006, 08:30 PM   #8
GaLaXy
نجم ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية GaLaXy
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة:  ينبع الصناعية 
المشاركات: 8,187
GaLaXy is on a distinguished road
افتراضي

صح كلامك من جد وانتا عارف أيش يصير دايم في ابن (*******) أنت عارف يا سكرانو
دايم تصير مضاربات ويروحون عند المشرف ولا المرشد ولا الوكيل ويسألهم أيش المشكلة ؟؟؟؟
يكون الجواب يقول كان يطالع يا أستاذ هههههههه
طيب إمكن كان يطالع في واحد وراك مو أنت
وهذي عانينا منها كثير تقوم مضاربات كلها بسبب إنو طالع فيه لالالالا ويجيك واحد يقول بلهجة طنش تعش تنتعش
يقول ( هييي ليش تزغر !! ) معنى تزغر يعني طالع بنظرة قوية هههههههههههههه
ماعلينا أنا أضم صوتي لصوت مبدعنا سكرانو وأقول لازم كل واحد من الأعضاء يضع موقف طريف محزن
أي حاجه أهم شي كثروا الكتابة ههههههههههههههههه


وتسلم مره ثانية يا سكرانو على الموضوع الشيق ^_^


صويحبك أحمد العروي

__________________
*
*

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


انت الحلى والناس جنبك ولاشي ** مثل الجالكسي بين توفي وغندور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*
*

GaLaXy متواجد حالياً  
قديم 19-11-2006, 08:37 PM   #9
!.ScRaNoOo.!
رئيس قسم الاصدقاء
 
الصورة الرمزية !.ScRaNoOo.!
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: ينبعـ الصناعية..!
المشاركات: 15,807
!.ScRaNoOo.! is on a distinguished road
افتراضي

.. احمد العروي ..


..والله اليوم جاء لواحد جالس جنبا .. يقول له ايش قلت .. هع خههههههههههههههههه ..


..وترى الرجال ماكان يقصدو ^_^ ..


..والله وبعدين اذا سويت قوي وانفرشت ايش راح يكون موقفك ..


..يسلموو على مشاركتك ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

__________________



my BB pin : ask me ..
my Pimd : also ask me ..


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بخصوص عودت جلالتي بالسلامة الا ارض المنتدى ..

ياريت تقوم تتلحلحو وتسوا لي توقيع ..


صفحتي ع الفيس بوك !

http://www.facebook.com/iZamil

=)


http://www.formspring.me/llScRaNoOoll

اسالوني , مما لذ وطاب !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

!.ScRaNoOo.! غير متواجد حالياً  
قديم 20-11-2006, 02:40 PM   #10
GaLaXy
نجم ينبع الصناعية
 
الصورة الرمزية GaLaXy
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة:  ينبع الصناعية 
المشاركات: 8,187
GaLaXy is on a distinguished road
افتراضي

الله يسلمك

__________________
*
*

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


انت الحلى والناس جنبك ولاشي ** مثل الجالكسي بين توفي وغندور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*
*

GaLaXy متواجد حالياً  
قديم 20-11-2006, 02:56 PM   #11
MADA
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية MADA
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: ..^_^.. yanbu ..^_^..
المشاركات: 2,674
MADA is on a distinguished road
افتراضي

والله في موقـف جااااامـد صار لصاحب من الاصحاب زمـان ..

انـو كان الولـد بيمــزح مع صاحبـي وهو مايعرفـه بعدين ..

قال صاحبـي بـلا حركــات نخولـه ..

والولـد طلـع نخلـي .. !!

كانــت بتـقوم مضاربـه بـس طيب انـو صاحبي ذاك اليـوم طلع سـليم ومعافـى .. خخ

MADA غير متواجد حالياً  
قديم 20-11-2006, 03:59 PM   #12
TooP
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية TooP
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: ينبــ..ــع & جــــ..ــدهـ
المشاركات: 2,020
TooP is on a distinguished road
افتراضي

بخيـــــــــــل بالعربي

كنجووووووس بالهندي

مادا الحمد لله على السلامة

ولي عودة

__________________
..


الحـمـــــــــد لله
TooP غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.:.غضب الشباب..تثيره الفتاة.:. ..ili.ReMa_aL.ili.. ديوانية ينبع الصناعية 30 29-08-2005 05:12 PM
حـــوار بيــن الشباب والبنات..تفضــلــوا حيـــاكــم !.ScRaNoOo.! قضايا إجتماعية 0 07-07-2005 06:51 PM
حب الشباب .. مشكله وحلول * أمــــل * ديوانية الاسرة 10 01-07-2005 10:36 PM
.......................افضل شئ عند البنات وافضل شئ عند الشباب........................ !.ScRaNoOo.! ديوانية ينبع الصناعية 5 19-06-2005 09:09 PM
افضل شيء عند البنات ...وافضل شيء عند الاولاد انسانية ديوانية ينبع الصناعية 7 06-05-2005 12:05 PM


الساعة الآن 04:52 AM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع