خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل







العودة   منتديات ينبع الصناعية > مدينة ينبع الصناعية > ارشيف مدينة ينبع الصناعية > الخدمات التعليمية وهيئة التدريس - ينبع الصناعية

الخدمات التعليمية وهيئة التدريس - ينبع الصناعية ساحة حرة دون قيود لمنسوبي التعليم التابع للهيئة الملكية بينبـع.

 
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-2010, 11:24 PM   #1
مدام f
عضو جديد
 
الصورة الرمزية مدام f
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 19
مدام f is on a distinguished road
B11 البحث عن وظيفه********

ارجو من الجميع الاهتمام والمساعده لان بصراحه نفسي الاقي وظيفه اشغل وقتي فبها لان الفراغ قتلني واتمنى من يعرف جهه كويسه ممكن اقدم عليها يفيدني والله يوفق الجميع ***********

مدام f غير متواجد حالياً  
قديم 30-05-2010, 11:29 PM   #2
ينبع غير
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 241
ينبع غير is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك حبيبتي

ينبع غير غير متواجد حالياً  
قديم 30-05-2010, 11:41 PM   #3
خالد آل مساعد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية خالد آل مساعد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 785
خالد آل مساعد is on a distinguished road
افتراضي

ربي يوفقك اختي الكريمه

لاكن مستحيل حد يخدمك

وانتي لم تحطي شهادتك مهما كانت


وربنا يوفقك دنيا وآخره

__________________
أحب جمال الروح قبل الشكل لأن الروح هي التي تبقى معك
أما الشكل ممكن أن يتغير مع الأيام
صحيح إذا اجتمعا سيكون الأفضل لكنه نادر
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
لست بشاعر إنما صادق إحساس ومشاعر
خالد آل مساعد متواجد حالياً  
قديم 31-05-2010, 06:36 PM   #4
مدام f
عضو جديد
 
الصورة الرمزية مدام f
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 19
مدام f is on a distinguished road
افتراضي

انا عندي بكالوريس علم اجتماع *********** وين احط ملفي اذا اصلا مافي وظايف وانا ماعندي مشكله اشتغل في جهه ومو مشكله الراتب لاني وضعي كويس ولاكن حب اثبات الذات *********** والله يوفق الجميع ************

مدام f غير متواجد حالياً  
قديم 31-05-2010, 08:26 PM   #5
الراسيه
عضو فعّال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 129
الراسيه is on a distinguished road
افتراضي

مدام اف

قدمتي بالديوان

انا قدمت وانتظر التعيين او تعاقد او اي شيء

انا بكالوريوس تاريخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الراسيه غير متواجد حالياً  
قديم 01-06-2010, 12:24 AM   #6
مدام f
عضو جديد
 
الصورة الرمزية مدام f
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 19
مدام f is on a distinguished road
افتراضي

اذا على الديوان قدمنا وصار عندي ثلاثة ارقام طلب من عام 29 و 30 و 31 والحال زي ماهو على قول المثل انطر يا______ حتى يجيك الربيع **********

مدام f غير متواجد حالياً  
قديم 03-06-2010, 02:05 AM   #7
الراسيه
عضو فعّال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 129
الراسيه is on a distinguished road
افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


انا هذي السنه الساددسه لي وانا اقدم


ولا فقدت الامل

ربك كررررررريم

الراسيه غير متواجد حالياً  
قديم 05-06-2010, 03:37 PM   #8
قنوعه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية قنوعه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: R .. C
المشاركات: 588
قنوعه is on a distinguished road
افتراضي

الله كريم الله يرزقنا ويرزقكم من حيث لا نحتسب سمعت انو فيه روضه جديده ومستنيه يمكن الاقي وظيفه فيها اذا الله كتب لي راح ابلغكم

__________________
:

:

دعاء من دعاء به وعده الله ورسوله بالاجابه [/B][/COLOR][/SIZE]

[/B] من تعار من الليل ( أي أستيقظ منتصف الليل ) فقــــال :

( لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ، الحمد لله ، وسبحان الله ، ولا إله إلاّ الله ، والله أكبر ، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله .ثم قال : اللهم اغفر لي ـ أو دعى ـ أستجيب له .فإن توضأ وصلى قبلت صلاته) .


لمن ضاق عليه رزقه ردد دائما

( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )

دواء لتسعة وتسعين داء أيسرها الهم

(لا حول ولا قوة إلا بالله)

قنوعه غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2010, 03:56 AM   #9
& بنوتة عربية&
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية & بنوتة عربية&
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 126
& بنوتة عربية& is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام f مشاهدة المشاركة
انا عندي بكالوريس علم اجتماع *******
ارسلت لك ع الخاص..بالتوفيق
& بنوتة عربية& غير متواجد حالياً  
قديم 16-06-2010, 07:56 PM   #10
كل الحلا
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 71
كل الحلا is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك يارب

كل الحلا غير متواجد حالياً  
قديم 16-06-2010, 07:58 PM   #11
كل الحلا
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 71
كل الحلا is on a distinguished road
افتراضي

ياريت اللي تعرف انو في روضات محتاجه مدرسات او اداريات يبلغنا

انا بكالوريس تربيه اسريه ومعايا شهادة icdl

واشتغلت محاسبه لمدرسه خاصه لمدة سنه


اتمنى القى وظايف

كل الحلا غير متواجد حالياً  
قديم 19-06-2010, 06:34 PM   #12
قلبي اسير قلبك
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية قلبي اسير قلبك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الهيئة الملكية
المشاركات: 302
قلبي اسير قلبك is on a distinguished road
Icon233

ت3225001 عند رحاب عبد اللطيف جميل

قلبي اسير قلبك متواجد حالياً  
قديم 25-06-2010, 04:46 AM   #13
ام لانا2010
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ام لانا2010
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 25
ام لانا2010 is on a distinguished road
افتراضي

يا جماعة الخير نحن هنا وربنا نبغا نتوظف كيمياء ياهوووو كيمياء
شوفو لي حل ولاترا حستخدم الاساليب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلميه ):

__________________
ام لانا2010 غير متواجد حالياً  
قديم 25-06-2010, 04:47 AM   #14
ام لانا2010
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ام لانا2010
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 25
ام لانا2010 is on a distinguished road
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةردو لي ع الخاص انا كمان(:

__________________

التعديل الأخير تم بواسطة ام لانا2010 ; 25-06-2010 الساعة 04:51 AM
ام لانا2010 غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابحث عن وظيفه ميساء قسم التوظيف والسعوده 9 07-11-2008 03:08 AM
ابحث عن وظيفه موكا موكا قسم التوظيف والسعوده 21 17-10-2008 12:05 AM
البحث عن ملفات أوفيس في محركات البحث (وورد ، بوربوينت ،،،،) ،،، Sweet Heart المحذوفات 0 03-10-2008 09:47 PM
هل تبحث عن وظيفه عبدالاله سلامه قسم التوظيف والسعوده 1 30-04-2005 08:27 PM
لمن بيبحث عن وظيفه (( للنساء فقط )) وظيفه شاغره هشام قسم التوظيف والسعوده 1 08-04-2005 12:13 PM


الساعة الآن 03:37 PM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع