خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل




روضة صناع الأجيال
موفنبيك
ابني
معهد بيان
استديو بوكيه للتصوير النسائي
مكتبة باحمدون
للاعلان
اكاديمية نجوم المستقبل
مطاعم حده



العودة   منتديات ينبع الصناعية > قسم التطوير والحوار > أخبـار ينبـع - الادارات الحكومية

أخبـار ينبـع - الادارات الحكومية يهتم بأخبار المحافظة واداء الادارات الحكومية

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2007, 07:20 PM   #1
e7sas s3odi
ღإّحْـ سّـ ــآآسٌ سٌـ ع ــوُدِّيღ
 
الصورة الرمزية e7sas s3odi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: Yanbu Industrial City
المشاركات: 481
e7sas s3odi is on a distinguished road
Icon600 كل التفاصيل عن جريمة الزنا بمحل ملاك في ينبع البحر وانتقال مرض الإيدز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشـ حالكمـ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ندخلـ فيـ السالفة مباشرة وشـ رايكمـ < بسرعهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحكاية ومافيهـا ياجماعة الخيـر سمعتـ انه وحدة متزوجـه وعندها اولاد وكانتـ حاملـ يومـ جات تراجـع مستشفى ينبـع العـامـ وتثبت التحاليـلـ انهـ معاها الإيدز والعياذ باللهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

زوجهـا سليـم وأولادها سليميـنـ بعد وبعد التحقيـق معهـا اكتشفوا انها مارست علاقة غير شرعيـة مع اليماني اللي يبيـع الملابس بمحل ملاك في ينبـع البحر اللي خلف الحشاش في شارع الحنـانـــ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واللهـ ويمسكونـ هاليـمـانيـ واثبتوا فعلا انه معـاهـ الايدز وهو اللي نـاقل المرضــ

هذا غيـر أكثر من 30 رقـم في جوالهـ لبنات سعوديات ومن جاليـاتــ مارس مع كذا وحدة منهم العلاقة المحرمـة ونقل لهم الإيـدز بعـد

هذهـ السالفة انتشرتـ فيـ ينبـع بشكل كبير جدا هالأيـامـ حبيت اطرحهـا واستفسـر عن صحتهـا خاصة بعد التكتمـ الكبير على هذهـ السالفة في كل المنتديات الينبعـاويهـ ؟؟؟

أخوكم

إحـ س ـاس سـ ع ـودي

__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
e7sas s3odi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2007, 06:01 AM   #2
الـقـاســم
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الـقـاســم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 2,764
الـقـاســم is on a distinguished road
افتراضي



أخي الحبيب : e7sas s3odi ..

قرأت الموضوع قبل يومين في الساحات ..

أنقل لك جواب أحدهم .. يقول :

كفاكم اكاذيب .. هذي الحقيقه وبجريدة المدينة ...........

تبرعت بدمي مرتين.. والتقطت العدوى من عيادة أسنان أهلية حامد الرفاعي – ينبع كشف مريض الايدز بينبع المقيم اليمني (ع،ص) انه تبرع بدمه مرتين اثناء وجوده في محافظة ينبع كما قام بتجديد اقامته قبل ثلاثة اشهر دون ان توضح الفحوصات الطبية التي اجراها في الحالتين اصابته بفيروس مرض نقص المناعة. وجزم انه لم يقم أي علاقة جنسية خارج اطار الزوجية وعزا في حوار اجرته معه (المدينة) السبب في اصابته بالمرض الى عيادة اسنان اهلية قام بمراجعتها قبل عدة سنوات. واشار الى ان خبر اصابته بالمرض وقع عليه كالصاعقة وألجمته المفاجأة مستدركاً انه في النهاية تقبل المصيبة لإيمانه بقضاء الله وقدره. والى تفاصيل الحوار:

كيف علمت بأنك مصاب بمرض (الايدز)؟ تعرضت لوعكة صحية الشهر الماضي وهي عبارة عن ارتعاش في اليدين بالاضافة الى ارتفاع في درجة الحرارة وقمت على اثرها بمراجعة مستوصف اهلي وقام الطبيب وهو هندي الجنسية بعمل التحاليل الكاملة لحالتي ولاحظت اهتمام منه غير عادي بالحالة وطلب مني الذهاب بعينة التحليل الى المستشفى العام والذي بدوره ارسل العينة الى المدينة المنورة وبعد اسبوع تلقيت اتصالاً من مستشفى ينبع العام حيث اخبروني بإصابتي بمرض نقص المناعة (الايدز).
كيف تلقيت الخبر وما ردة فعلك الاولية؟ في البداية ألجمتني المفاجأة المحزنة ولكن انا انسان مؤمن بقضاء الله وقدره.
في رأيك.. من اين التقطت عدوى المرض؟ اجزم انني لم اقم أي علاقة خارج اطار الزوجية الشرعي ولكنني اشك وبنسبة 99% انني اصبت بفيروس المرض اثناء مراجعتي لإحدى عيادات الاسنان قبل سنتين بعد تعرضي لآلام حادة في اسناني وانا مقتنع انني تعرضت للعدوى لحظة مراجعتي لتلك العيادة (تحتفظ المدينة باسم عيادة الاسنان) ولم اتقدم بالشكوى لأن الشكوى لن تجدي ولن تنقذني من مرض الايدز. وقد تكون ادوات غير معقمة في تلك العيادة تسببت في نقل العدوى لي.
هل نقلت عدوى الايدز لاشخاص اخرين؟ لم انقل المرض لأي شخص باستثناء زوجتي التي اصيبت بالايدز نتيجة لعلاقتنا الزوجية اما ابنائي فلم يصابوا بالمرض حيث اثبتت التحاليل الطبية خلوهم من الفيروس. منذ متى وانت تحمل فيروس المرض؟ منذ سنة ونصف السنة وقد تأكد من ذلك قبل شهر حيث ان اصغر ابنائي في الثانية من عمره وهو غير مصاب بالمرض.
تتردد اشاعة انك تعمل في محل ملابس نسائية ماصحة ذلك؟ هذا ليس صحيحاً على الاطلاق فأنا اعمل في قسم المبيعات بشركة متخصصة في بيع الاخشاب وموارد البناء المنزلية وطبيعة عملي تقتضي التعامل مع الرجال فقط ولا نقابل النساء بتاتاً.
ماذا فعلت بعد أن علمت بإصابتك بالمرض؟ بعد معرفتي بإصابتي قمت بإبلاغ الشركة التي اعمل بها ومن ثم شرعت في اكمال اجراءاتي النظامية حيث وجدت معاملة حسنة من قبل الجهات المختصة بمحافظة ينبع.
اثناء وجودك في محافظة ينبع هل قمت بالتبرع بدمك؟ نعم تبرعت بدمي مرتين وذلك قبل نحو خمس او اربع سنوات وقبل اصابتي بالمرض وكان تبرعي لشخصين من ابناء جلدتي تعرضا لحادثين مرورين وقد تأكدت بأنهما غير مصابين بالايدز خاصة وانني حريص على عدم نقل العدوى لأي شخص.
هل كنت من مرتادي محلات الحلاقة والمطاعم؟ - قبل المرض كنت احلق لحيتي وشعر رأسي في محلات الحلاقة اما بعد اكتشاف اصابتي بالمرض فأقوم بالحلاقة في المنزل واحرص على رمي شفرات الحلاقة في النفايات بحيث لا يتعرض اطفالي لها اما المطاعم والاسواق فلازلت ارتادها خاصة وان مرض الايدز لا ينتقل عن طريق المصافحة او اللمس وانما عن طريق نقل الدم والممارسة الجنسية فقط كما انني حريص على عدم استخدام اسرتي لأدواتي الشخصية مثل فرشاة الاسنان او شفرات الحلاقة لأنها تنقل العدوى اما التزاماتي الدينية فهي لم تتغير سواء قبل او بعد المرض لأنني ومنذ صغري وانا ملتزم بواجباتي الدينية وربما خلال الفترة بعد معرفة اصابتي بالمرض كثفت الدعاء والالتجاء الى الله عز وجل بأن يشفيني من مرضي.
منذ متى وانت مقيم في محافظة ينبع؟ اعمل في محافظة ينبع منذ 13 سنة لم اسافر خلالها الى بلادي اليمن وقضيت في المملكة العربية السعودية 33 عاما عملت خلالها في جدة وينبع.
ولماذا لم يتم اكتشاف المرض من خلال التحاليل الطبية المتبعة عند تجديد الاقامة؟ - قمت بتجديد اقامتي قبل ثلاثة اشهر فقط ولم يتم اكتشاف اصابتي بالايدز على الرغم من انني كنت حاملا للمرض منذ سنة ونصف السنة والسبب في ذلك ان تجديد الاقامة لا يتطلب من المقيمين اصحاب المهن المماثلة لمهنتي سوى الذهاب الى مستوصف خاص بمعرفة فصيلة الدم حيث انه لا يوجد تشديد في الكشف الطبي عند اجراءات تجديد الاقامة سوى لبعض المهن الاخرى كالطباخين والعاملين في المطاعم والبوفيهات.
هل تغيرت نظرتك للحياة بعد اكتشاف اصابتك بالمرض؟ - نظرتي للحياة متفائلة لأقصى الحدود وطموحي ان اعيش فترة طويلة اقضيها في طاعة الله.
متى ستسافر؟ - سأغادر يوم غد الخميس أنا وزوجتي واطفالي.. واود في ختام هذا اللقاء ان اطالب المجتمع بالوقوف مع المرضى المصابين بهذا المرض وان لا يقسون عليهم من خلال الاتهامات وبث الاشاعات فكلنا معرضون للمرض والابتلاء في أي لحظة. http://www.almadinapress.com/index.a...D=74&sCatID=21 9&articleid=1008711


انتهى كلامه .. والموضوع موجود بالساحات السياسيه ..

تقبل محبتي وصفو ودي ..

أخوك :

الـقـاســم ..
__________________
..



(( قُلْ إِنِّيَ أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ))

..
الـقـاســم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2007, 07:39 AM   #3
!! اصقعني واصحصح !!
موقـف
 
الصورة الرمزية !! اصقعني واصحصح !!
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: جنب الدفايــه
المشاركات: 3,990
!! اصقعني واصحصح !! is on a distinguished road
افتراضي




الله يشفيــهــ

عور قلبي



__________________



يارب رحمـــــتك

من الكذب المعتادهـ الي يقولها الولد للبنت والبنت للولد .!

حبيبتي احس بيني وبينك قواسم مشتركه مدري ليه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


badr-alsaher@hotmail.com
!! اصقعني واصحصح !! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2007, 05:56 PM   #4
e7sas s3odi
ღإّحْـ سّـ ــآآسٌ سٌـ ع ــوُدِّيღ
 
الصورة الرمزية e7sas s3odi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: Yanbu Industrial City
المشاركات: 481
e7sas s3odi is on a distinguished road
افتراضي

اسمحلي يا القــاسم ولكن اقتبـاسك فيه كثير من المغالطات خاصة إذا ما اخذنا بالإعتبار ان الكاتب من أهل ينبع ومن الطبيعي انه سيتستر على بنات محافظته رغن انني اختلف معه في ذلك .

وهذا الخبر مقتبس من منتديات القمة بكل مصداقية وهو ما تناقلته ألسن جميع سكان محافظة ينبع من نخلها وبحرها وصناعيتها .

القمة تكشف قصة فتاة الايدز وعلاقتها بالشاب اليمني وماهو مصير ثمانية عشر فتاة!! القمة / من نايف اليانفي :::
أعلنت الأجهزة المختصة بمحافظة ينبع يوم أمس الأول عن تسفير شاب من العمالة اليمنية في عقده الثالث بعد اكتشاف إصابته بفيروس نقص المناعة (المعروف باسم الايدز ) ولكن هذا الأمر أثار المخاوف وانتشرت الإشاعات لدي اهالى محافظة ينبع حول قصة الشاب المصاب بالايدز وهل هناك علاقات مشبوهة مع فتيات من ينبع أو من مناطق أخرى مما يجعلهم عرضة للإصابة بالايدز . القمة أجرت تحقيقاتها واتصالاتها المؤثوقة حول الكشف هذه الحقيقة والتي كشفت ان الشاب اليمني كان يعمل في محل يسمي ( ملاك ) وهو احد محلات الملبوسات النسائية وكان يعمل في المحافظة منذ سنوات وقد كان المتسبب في كشف إصابته بمرض الايدز هو فتاة سعودية في العشرينات من عمرها كانت تستعد لإقامة حفل زواجها في نهاية الصيف الحالي ولكن بسبب الكشوفات الطبية للمتزوجين والذي كشف عن إصابتها بمرض الايدز مما دعي الجهات المختصة الى التحقيق معها حول بعض الأشياء المتعلقة بإصابتها بهذا المرض والذي كشف عن مفاجأة مذهلة للجميع وهو من خلال العلاقة الغير شرعية التي إقامتها مع شاب يمني في احدي المحلات النسائية بالمحافظة وعلى الفور قامت الأجهزة المختصة بإخضاع الشاب اليمني للفحوصات الطبية الخاصة بهذا المرض والذي اثبت أيضا إصابته وبعد التحقيق معه والضغوط عليه اعترف بإقامة هذه العلاقة الغير شرعية ولكن لم تتوقف المفاجآت إلى هذا الحد فبعد أن تم الكشف عن جوال هذا الشاب وجد فيه مايزيد عن ثمانية عشر رقم لفتيات سعوديات من ساكنات محافظة ينبع وهو الذي أثار العديد من المخاوف لدي الجهات المختصة حول مصير هذه الفتيات وسبب وجود أرقام هواتفهم لدي الشاب اليمني مما دعي الجهات ذات الاختصاص إلى البدء في البحث عن تلك الفتيات والتحقيق معهم حول علاقتهم مع المصاب وتحديد مصير تلك الفتيات وقد تم البدء في استدعاء بعض الفتيات مما جعل الصدمة اكبر لدي اهالى الفتيات ومازالت الجهات تبحث عن باقي الفتيات التي وردت أرقامهم في جوال الشاب اليمني والذي صدر قرار ترحيله ولكن لم يتم تنفيذه إلى اليوم لأسباب لا احد يعلمها ومع هذا مازال الجميع بتسال عن أسباب جعل هذا الشاب طليق وحرا في شوارع ينبع . القمة سوف تتابع تفاصيل القضية ومستجداتها وتكشف لكم عن تفاصيلها لاحقا


أخوك

إحـ س ـس سـ ع ـودي
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
e7sas s3odi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2007, 06:14 PM   #5
3shan el7ob
عَشآآن آلـ حُّـب
 
الصورة الرمزية 3shan el7ob
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: بـ .. آمــواج القــــدر ..
المشاركات: 4,964
3shan el7ob is on a distinguished road
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل

ياربي ليش يحطو نفسهم بالمواقف لا اله الا الله

مشكور احساس

__________________

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبي ارحل عن الدنيا وأنـا ساكـت
لان حزني الغاني وأشواقي بعد ماتت
لأنه ما بقى فينـي سـوى جرحـي
شوي من الألم مدفون في صرحـي
أبي ارحل عـن الدنيـا
أودع نــاس و تبـكـي نــاس
وذيك عيون بعض الناس ما تبكـي

الـم بيـنـي و بـيـن نفـسـي
يقولي عطني امآلـك وخـذ يأسـي
وسوي من بقايا الحزن فـي ليلـك
في ليلك قصايد تصبـح و تمسـي
و ودعـهـم بـعـد هـالـنـاس
تـراهــم مـــا يـحـبـونـك

ترى ما عـاد يبغونـك

لأنـــك تخـتـلـف عـنـهـم
وتلـبـس ثـوبــك الأســـود
مطرز بالحزن و الخوف
لأنـــك تـنـظــر لأبــعــد
مـن حـدود النظـر و الـشـوف

وأقــول أحـســن
أودع نــاس و تبـكـي نــاس
لان عيون بعض الناس مـا تبكـي

آيام حلوة كانت إيامي معكم
3shan el7ob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2007, 06:34 PM   #6
شاطئ الغروب
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية شاطئ الغروب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 774
شاطئ الغروب is on a distinguished road
افتراضي

[fot1]لا حول ولا قوة إلى بالله


احنا ما ندري وين الحقيقة

اخوي احساس سعودي الخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش


يعطيك العافية [/fot1]

شاطئ الغروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2007, 06:44 PM   #7
مستحيل انساك
Yanbu1 Star
 
الصورة الرمزية مستحيل انساك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: ينبع البحر
المشاركات: 8,475
مستحيل انساك is on a distinguished road
افتراضي

ما اقول غير الله يكفينا شر المصائب

اسأل الله العفو و الرحمة



دمت بود ،،،

مستحيل انساك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2007, 02:58 PM   #8
ناقد
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ناقد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ينبع
المشاركات: 74
ناقد is on a distinguished road
افتراضي

ولكن السؤال هنا ؟؟ هل بالفعل لا يزال طليقا في ينبع كما يقولون
اللهم اكفنا شر المجرمين واستر اعراض المسلمين يارب

__________________
إذا أكرمـت الكريم ملكتـه،،
ناقد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2007, 03:10 PM   #9
ستوب وانا توب
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ستوب وانا توب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: ‎‎‎‎ ‎‎‎‎‎‎‎ ‎‎‎‎‎‎‎‎‎ ‎‎‎ ‎‎ⁱᴺ ᵞᴼᵘᴿᴚ ᴸᵢFᴱ
المشاركات: 1,069
ستوب وانا توب is on a distinguished road
افتراضي

صحـ ـ انا جانيـ ـ خبر طبعأأ انا الحين يبنبعــ ـ
ويوم وصلتـ ـ لي قرايبي ـ ـ سمعت ـ ـ خبر عن القصهـ واللهـ يشفيهـ ـ
هو وجميع المسلمينـ ـ ـ ـ
تحياتيـ ـ ستـ وو بـ ـ

__________________
مقآ‘ميـﮯ { ع ـآ‘ليـﮯ } مـآإ تع ـآ‘ليـت بـس ~ آلتوٱض‘ـع للـرכييٹ ، ، / خـيـبـﮧ ≈ •
ستوب وانا توب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2007, 07:58 PM   #10
روعة الإحساس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 19
روعة الإحساس is on a distinguished road
افتراضي

لطفك يارب العالمين
انتبهوا على نفسكم يا بنات انتبهوا الله يحفظكم يارب

تسلم يا احساس وتسلمين يا شبكة ينبع الصناعية على مصداقيتك وعدم التكتمم على خبر مثل هذا لانه لا فائدة من ذلك بحقيقة واتمنى من المنتديات الينبعاوية نفس الشي يا اخوان

خلي العالم تعرف وتشوف بلاوي الزمن هذا وتحرص على نفسها وعلى اولادها

روعة الإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2007, 01:48 PM   #11
متفاعل
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 200
متفاعل is on a distinguished road
Icon233 الحذر الحذر يا بنات ينبع " يمني ينشر الايدز في ينبع "

أعلنت الأجهزة المختصة بمحافظة ينبع يوم أمس الأول عن تسفير شاب من العمالة اليمنية في عقده الثالث بعد اكتشاف إصابته بفيروس نقص المناعة (المعروف باسم الايدز ) ولكن هذا الأمر أثار المخاوف وانتشرت الإشاعات لدي اهالى محافظة ينبع حول قصة الشاب المصاب بالايدز وهل هناك علاقات مشبوهة مع فتيات من ينبع أو من مناطق أخرى مما يجعلهم عرضة للإصابة بالايدز . القمة أجرت تحقيقاتها واتصالاتها المؤثوقة حول الكشف هذه الحقيقة والتي كشفت ان الشاب اليمني كان يعمل في محل يسمي ( ملاك ) وهو احد محلات الملبوسات النسائية وكان يعمل في المحافظة منذ سنوات وقد كان المتسبب في كشف إصابته بمرض الايدز هو فتاة سعودية في العشرينات من عمرها كانت تستعد لإقامة حفل زواجها في نهاية الصيف الحالي ولكن بسبب الكشوفات الطبية للمتزوجين والذي كشف عن إصابتها بمرض الايدز مما دعي الجهات المختصة الى التحقيق معها حول بعض الأشياء المتعلقة بإصابتها بهذا المرض والذي كشف عن مفاجأة مذهلة للجميع وهو من خلال العلاقة الغير شرعية التي إقامتها مع شاب يمني في احدي المحلات النسائية بالمحافظة وعلى الفور قامت الأجهزة المختصة بإخضاع الشاب اليمني للفحوصات الطبية الخاصة بهذا المرض والذي اثبت أيضا إصابته وبعد التحقيق معه والضغوط عليه اعترف بإقامة هذه العلاقة الغير شرعية ولكن لم تتوقف المفاجآت إلى هذا الحد فبعد أن تم الكشف عن جوال هذا الشاب وجد فيه مايزيد عن ثمانية عشر رقم لفتيات سعوديات من ساكنات محافظة ينبع وهو الذي أثار العديد من المخاوف لدي الجهات المختصة حول مصير هذه الفتيات وسبب وجود أرقام هواتفهم لدي الشاب اليمني مما دعي الجهات ذات الاختصاص إلى البدء في البحث عن تلك الفتيات والتحقيق معهم حول علاقتهم مع المصاب وتحديد مصير تلك الفتيات وقد تم البدء في استدعاء بعض الفتيات مما جعل الصدمة اكبر لدي اهالى الفتيات ومازالت الجهات تبحث عن باقي الفتيات التي وردت أرقامهم في جوال الشاب اليمني والذي صدر قرار ترحيله ولكن لم يتم تنفيذه إلى اليوم لأسباب لا احد يعلمها ومع هذا مازال الجميع بتسال عن أسباب جعل هذا الشاب طليق وحرا في شوارع ينبع . القمة سوف تتابع تفاصيل القضية ومستجداتها وتكشف لكم عن تفاصيلها لاحقا

__________________
أيا ملك الملوك أقل عثاري * فإنــي عنـك أنأتني الذنـوب
و أمرضني الهوى لهوان * نفسي و ليس غيرك لي طبيب
أيا ديان يوم الدين فرج * همومــاُ فـي الفؤاد لها دبيب

متفاعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2007, 02:15 PM   #12
Dr.love
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية Dr.love
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 234
Dr.love is on a distinguished road
افتراضي

الله يستر والله مصيبه

Dr.love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2007, 05:36 PM   #13
سلطة فتوش
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سلطة فتوش
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,950
سلطة فتوش is on a distinguished road
افتراضي

لحول ولا قوة الا بالله

والله مو ناقص غير يمني

عسى الله يحفظ جميع بنات المسلمين

سلطة فتوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 03:37 AM   #14
صاحب الدار
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 6
صاحب الدار is on a distinguished road
افتراضي

للأسف أن الخبر كله لا أساس له من الصحة وهو كذب وافتراء من أوله لأخره
نعم هناك يمني اكتشف أن معه الإيدز
وقد وصل إليه من عيادة أسنان
وهو نقل المرض لزوجته
الرجل اليمني يشهد له بالصلاح والطيبة
وهو لا يعمل بتاتا في محل ملاك
اتقو ا الله يامن تروجوا مثل هذه الأخبار

صاحب الدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2007, 04:05 PM   #15
المزاااجي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية المزاااجي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الصمد الاحمر
المشاركات: 1,018
المزاااجي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e7sas s3odi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشـ حالكمـ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ندخلـ فيـ السالفة مباشرة وشـ رايكمـ < بسرعهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحكاية ومافيهـا ياجماعة الخيـر سمعتـ انه وحدة متزوجـه وعندها اولاد وكانتـ حاملـ يومـ جات تراجـع مستشفى ينبـع العـامـ وتثبت التحاليـلـ انهـ معاها الإيدز والعياذ باللهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

زوجهـا سليـم وأولادها سليميـنـ بعد وبعد التحقيـق معهـا اكتشفوا انها مارست علاقة غير شرعيـة مع اليماني اللي يبيـع الملابس بمحل ملاك في ينبـع البحر اللي خلف الحشاش في شارع الحنـانـــ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واللهـ ويمسكونـ هاليـمـانيـ واثبتوا فعلا انه معـاهـ الايدز وهو اللي نـاقل المرضــ

هذا غيـر أكثر من 30 رقـم في جوالهـ لبنات سعوديات ومن جاليـاتــ مارس مع كذا وحدة منهم العلاقة المحرمـة ونقل لهم الإيـدز بعـد

هذهـ السالفة انتشرتـ فيـ ينبـع بشكل كبير جدا هالأيـامـ حبيت اطرحهـا واستفسـر عن صحتهـا خاصة بعد التكتمـ الكبير على هذهـ السالفة في كل المنتديات الينبعـاويهـ ؟؟؟

أخوكم

إحـ س ـاس سـ ع ـودي

وليه تستغربون كل شي جايز في هاذا الزمن


وانا والله من زمان شاك في واحد من اليمنى في هاذا المحل واضح عليه دايم يطقطق عويناته في الحريم


لانك انا اقول الا حسبنا الله ونعمل وكيل فيهم هؤلاء المجرمين

واللي ينفون هاذا الخبر اكيد راعين محلات


اخي صاحب الموضوع مشكور على التنبيه
__________________
حظكم جيتكم

اسفين البزران خربو التوقيع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

{ حقوق البزر محفوظه }

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ادخلوفي هاذا الرابط احلى موضوع حتنبسطو منه ادعو لي :
http://www.yanbu1.com/vb/showthread.php?t=27062

التعديل الأخير تم بواسطة المزاااجي ; 09-08-2007 الساعة 04:08 PM
المزاااجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان من سلطان ينبع بخصوص منتديات ينبع النخل سلطان ينبع أخبـار ينبـع - الادارات الحكومية 17 10-06-2007 09:41 PM
سلطان ينبع ومسيرته مع الأنترنت والمنتديات .. سلطان ينبع أخبـار ينبـع - الادارات الحكومية 15 04-06-2007 10:49 PM
عاجل ما هذا الذي بيصير بشوارع ينبع البحر...!! سلطان ينبع أخبـار ينبـع - الادارات الحكومية 4 14-03-2007 05:08 PM
أنتشرت بشوارع ينبع البحر والصناعية ((صــور)) سلطان ينبع منتدى الجمعيات الخيرية والانشطة الانسانية 5 15-11-2006 12:50 AM


الساعة الآن 09:12 AM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع