خدمـات خاصة :   |  استرجاع كلمة المرور   |   طلب كود تفعيل العضوية   |   تفعيل العضوية   |   للإعلان   |  مركز التحميل




روضة صناع الأجيال
موفنبيك
مطعم حده
معهد بيان
استديو بوكيه للتصوير النسائي
للاعلان
اكاديمية نجوم المستقبل
المجمع القرآني بينبع الصناعية



العودة   منتديات ينبع الصناعية > قسم التعليم فى ينبع الصناعية > ملتقى مدارس البنات والروضات والمعاهد النسائية

ملتقى مدارس البنات والروضات والمعاهد النسائية التعليم في مدارس البنات لا يتبع لإدارة الخدمات التعليمية ما عدا الكلية الجامعية

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-2008, 05:25 AM   #1
ام ميارر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 65
ام ميارر is on a distinguished road
Icon100 ايش احسن مشغل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
على قول المثل ادرى بشعابها
المووووهم بما اني ما اعرف في ينبع شي ........
ابليز ساعدوني .......

جزاكم الله خير
و الله ما لي الا انتم ايش احسن مشغل قص و صبغ ابي اراكم
و تحياتي لكم .........

ام ميارر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2008, 10:20 AM   #2
جنون
عضو فعّال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 194
جنون is on a distinguished road
افتراضي

انا اشوف لمسات افضل شي

بالتوفيق

جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2008, 03:02 PM   #3
≈ Śŧίℓℓŋεśś •
مشرفة ملتقى مدارس البنات
 
الصورة الرمزية ≈ Śŧίℓℓŋεśś •
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Royal commission
المشاركات: 2,059
≈ Śŧίℓℓŋεśś • is on a distinguished road
افتراضي

لمسات ما يختلف عليه ثنين ..

انا ما اروح الا هو مشغل صاحي زي اللي تشوفينها في دبي وهالاماكن وشغلهم تمام انا بصراحه ما اصبغ بس قد قصيت عندهم كانت القصه جنان وهي القصه الوحيد اللي اقتنعت فيها ..

موفقه وان شاء الله يعجبك شغلهم يا قمر ..

.. الصمت ..

__________________

يآرب توفيقك [ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ] ,,
≈ Śŧίℓℓŋεśś • غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2008, 03:24 PM   #4
قــــــــردينيا
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية قــــــــردينيا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ينبع
المشاركات: 226
قــــــــردينيا is on a distinguished road
افتراضي

إيوه مشغل لمسات مرة كويس .

__________________




°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° أكثــــــــر شيء محـــــــــزن الابتـسٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍــــــــــــامه في عين دامعــــــــــــه°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~
قــــــــردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2008, 05:51 AM   #5
ام ميارر
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 65
ام ميارر is on a distinguished road
افتراضي

طيب ايش رايكم بمشغل السلطنة اللي بالبلد .......
وحدة مدحتة لي ورحت الله لا يوريكم قصة تفشل مو عارفة ايش اسوي .......
اذا عندكم خلطة تطول الشعر بسرع خلال ذا الاسبوع لو 1 سم ......زز
قولو ا لي
وجزاكم الله خيرا..........

ام ميارر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2009, 09:33 PM   #6
نبع الحب20
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 13
نبع الحب20 is on a distinguished road
Smile

يابنات انادوبني جديدة في ينبع وابغا من اي وحة فيكم توصفلي فين موقع مشغل لمسات والمتميزة

نبع الحب20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 11:48 PM   #7
رائحة القهوه
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 16
رائحة القهوه is on a distinguished road
افتراضي

طيب ممكن اعرف ايش اسم احلى وحده فى القص والصبغه فى صالون لمسات وكيف اسعارهم

الله يجزاها الف خير الى تدلنى

رائحة القهوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2009, 12:47 AM   #8
سندباد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 20
سندباد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائحة القهوه مشاهدة المشاركة
طيب ممكن اعرف ايش اسم احلى وحده فى القص والصبغه فى صالون لمسات وكيف اسعارهم

الله يجزاها الف خير الى تدلنى
كان عندهم وحده اسمها جواهر تقص مره شغلها حلو

بس سمعت انها سافرت

انتي اتاكدي اتصلي على المحل واسالي عنها
سندباد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 03:54 AM   #9
الكاكاو؟؟؟؟
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية الكاكاو؟؟؟؟
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 147
الكاكاو؟؟؟؟ is on a distinguished road
افتراضي

كيف مكياجهم لمسات؟ ابغى اسوي عندهم بس محتاره وفي مركز فاتح في الهيئه اسمه حراير كيف شغلهم في المكياج ؟

__________________
((((((((((((((((( استغفر الله العظيم ))))))))))))))))[
الكاكاو؟؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2009, 04:30 AM   #10
غــلاووي
مشرفة الألعاب والمسابقات
 
الصورة الرمزية غــلاووي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: ينبع الصناعية
المشاركات: 8,638
غــلاووي is on a distinguished road
افتراضي

** شوووفو ياااغوااالي باالنسبه لمشغل لمساااات اذاا تبوون الابدااع في المكياج فعند نعووومي ابدااع لااايعلى عليه واذاا عن الشعر قص وصبغه لطيفه المغربيه تسريحااات عبير **

__________________
** في جناااات الخلد يااااوالدي **


** اللهم اجعل قبره روضة من رياااض الجنه **
غــلاووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 04:25 PM   #11
الحلم الجديد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 43
الحلم الجديد is on a distinguished road
افتراضي

لمسات في الصريف من عند المستشفى العام يسار وطوالي تلاقيه على يسارك

الحلم الجديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2009, 04:17 PM   #12
om modi
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية om modi
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ينبع
المشاركات: 561
om modi is on a distinguished road
افتراضي

واللة انصحك بالمسات في البلد قص ومكياج وتشقير حواجب خطيرررررررررررررر

om modi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية نبض قلبي رواية جناااااااااااااان بتندمو لو ما قريتوها SWEET GIRL واحة القصص والروايات 8 16-08-2011 07:02 AM
لو البنات مكان الشباب ايش بيصير .. السهم الجريح ملتقى الاصدقاء والفرفشة 4 06-10-2008 10:07 AM


الساعة الآن 09:16 AM

جامعة نجران

Website Traffic Tracking

الموقع حاصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع المشاركات تعبر عن رأي أصحابها وليس بالضرورة رأي إدارة الموقع